العطواني : بارزاني اعتاد ان يسيره الآخرون وكان طيلة الـ35 سنة في النظام السابق ينفذ من دون نقاشات او إعطاء رأيه
وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون "محمد الصيهود" اليوم الاحد، رئيس اقليم كردستان "مسعود البارزاني" بأنه اعتاد على السير باستخدام القوة من قبل الآخرين طيلة الأعوام السابقة، عازيا تعنته على إجراء الاستفتاء إلى الضعف الحكومي في بغداد.
وقال "الصيهود" في حديث تابعته وكالة "رادار" إن “رئيس الإقليم "مسعود البارزاني" اعتاد ان يسيره الآخرون وكان طيلة الـ35 سنة في النظام السابق ينفذ من دون نقاشات او إعطاء رأيه”.
وأضاف "الصيهود" ان سبب تعنت "البارزاني" في قراراته وعدم الرضوخ رغم الرفض الذي لاقاه مشروع الاستفتاء هو الضعف الحكومي، مشيرا الى ان شخصية مثل البارزاني لاينفع معها غير القوة لثنيها عن اي قرار يدمر وحدة البلاد.

أضف تعليق